المجمعات السكنية في بيليك دوزو

غلاف مشاريع عائلية
مقالات الاستثمار والعقار

المجمعات السكنية في بيليك دوزو

المجمعات السكنية في بيليك دوزو

عن مدينة اسطنبول العريقة وتحديداً منطقة بيليكدوزو  المُلقبة بالمنطقة الهادئة وصاحبة الإطلالات الخلابة على ساحل مرمرة، عن هذه المنطقة الرائعة سيكون حديثنا اليوم .
فهي المنطقة التي يستهدفها العرب من العوائل الراغبة بالسكن أو الاستثمار، والتي يمر  بها خط الميترو بوس شريان اسطنبول الأول، الذي يرفع من قيمتها الاستثمارية إضافة لوادي الحياه الذي لا بزال بمثابة رئة المنطقة.

فإذا كنت من الباحثين عن السكن و الاستقرار الفوري فعليك باختيار المنطقة القريبة من المواصلات العامة مثل مثل منطقة جمهوريات وبرش الواقعة على خط الميترو بوس، وقد يكون خيارك الثاني في السكن في احدى المناطق الراقية والتي تحتوي على الكثير من الخدمات والمُجمعات الفخمة مثل منطقة كواكلي، وطبعاً منطقة شارع عدنان قهوجي شارع المطاعم احد الخيارات الموفقة أيضاً.
وقد لايفوتك أنك تستطيع السكن في ارقى المجمعات ذات الإطلالة المباشرة على البحر  او الإطلالة المميزة على وادي الحياة.

بناء عليه يُقدم لكم فريق “مهم في تركيا” مجموعة من المشاريع الجاهزة  في منطقة بيليك دوزو التي تتوافق مع احتياجاتك ورغباتك بالعيش والسكن، إضافة لمجموعة من الخيارات للمشاريع التي هي قيد الإنشاء، والتي تعتبر استثمار عقاري ناجح.

يمكنك الدخول إلى روابط هذه المشاريع والتعرف عليها بشكل أكبر، ومن ثم التواصل مع مندوبي المبيعات في فريقنا للحصول على جميع العروض المتوفرة وتقديم أفضل الخيارات المناسبة لك منها

المجمعات السكنية الجاهزة في بيليك دوزو

اختار لكم فريق مهم في تركيا باقة من المشاريع الجاهزة والمناسبة للجنسية التركية ، وذلك بذكر بعض من ميزاتها ،كما يمكنك قراءة المزيد عن المجمع من موقعنا الالكتروني او التواصل المباشر  مع فريقنا الذي سيزودك بكفاة التفاصيل التي تحتاجها.

مشروع فيرا :

وهو مشروع استثماري بضمان حكومي مناسب جداً للعائلات، ويقع المشروع السكني في منطقة بيليك دوزو بالقرب من وادي الحياة أكبر حدائق تركيا، ويمتد المشروع على مساحة هائلة تبلغ 90 ألف م2، ويضم نحو 17 مبنى، ويحتوي على 1156 شقة .

مشروع مرمرة ايفلري 4 :
مشروع استثماري بطابع عائلي وجاهز للتسليم، وهو من إنشاء شركة إخلاص تابه والتي تُعد من أقوى الشركات الإنشائية بمدينة إسطنبول، ويقع المشروع في منطقة بيليك دوزو في جو هادئ وجميل، كما أن المنطقة قريبة من البحر، ويتميز المشروع بإبداع تصميمه المعماري ودقته الهندسية في كافة جوانبه، كما أن مرافق المشروع الخدمية والاجتماعية متكاملة، إضافة للأمن والمراقبة الدائمة، وكذلك يتميز المشروع بوجود مساحات خضراء واسعة وبحيرة اصطناعية، طبعاً الخيارات المتبقية قليلة جداً

مشروع شهري بياز
يعتبر مشروع شهري بياز من المشاريع السكينة في بيليك دوزو الجاهزة للسكن، مع وجود مرحلة قيد الانشاء حيث ستكون جاهزة خلال أقل من عامين، وبالتالي سيكون هذا الخيار مناسب للأشخاص الذين يريدون السكن المباشر أو لمن يخططون للاستقرار بعد أقل من سنيتن،
ما يميز المجمع إطلالته على وادي الحياه بالإضافة الى الخدمات التي تحيط بالمجمع، مما يجعله خيار جيد للعائلات التي تريد السكن بالمجمعات الموجودة في بيليك دوزو.

مشروع عليا مرجان :يقع مشروع عليا مرجان في الجانب الأوروبي وتحديداً في منطقة بيليك دوزو حي كافاكلي وبإطلاله جزئية بسيطة على بحر مرمرة ومشروع وادي الحياة بنفس الوقت.

يتميز المشروع بوقوعه في منطقة هادئة بعيداً عن ضجيج المواصلات وأبنيه منخفضة وحدائق جميلة تضفي على المشروع جمالاً إضافياً، ويعتبر هذا المشروع من المشاريع الاستثمارية التابعة لشركة عليا المعروفة في بيليك دوزو وبنفس الوقت سيتم تسليمه في منتصف سنة 2022 وهكذا ستحصل على عقار سكني وعائلي وبسعر مناسب.

 مشروع باي غرادن:يقع مشروع باي غاردن “BEY GARDEN” في موقع استراتيجي وحيوي للغاية في منطقة بيكنت الهادئة ذات الهواء العليل، حيث يبعد المشروع فقط 10 دقائق عن الطريق السريع E5، ومثلها عن المتروبوس وساحل gürpına، ولا يبعد سوى 5 دقائق فقط عن مختلف المرافق الخدمية والترفيهية في محيطه، كمراكز التسوق والمراكز التجارية مثل (File – Migros – şok) إضافة لقربه من المستشفيات الخاصة والحكومية والجامعات والمدارس، فهو قريب من شارع المدارس الدولية، مثل مدارس بهجة شهير واوكيانوس، كما أن المشروع عائلي وأسعاره مقبولة جداً.

مجمعات سكنية في بيليك دوزو "قيد الإنشاء" :

وهي مشاريع سكنية استثمارية قيد الإنشاء، حيث أننا في فريق مهم في تركيا نعتمد على الشركات القوية ذات السمعة الطيبة في السوق العقاري التركي، ونتحرى عنها قانونياً في ما يخص كافة التراخيص والأوراق القانونية “الطابو” ومن ثم نقدم لكم من تلك المشاريع ما يناسب حاجتكم و رغبتكم ،
مما يميز منطقة بيليك دوزو أنها من المناطق المناسبة للاستثمار وأيضاً للسكن العائلي.
طبعا لا تنسى أن العقارات قيد الإنشاء تُمثّل فرصة لشرائها بسعر أقل وبعوائد استثمارية عالية عند اكتمال المشاريع، فبعض العقارات السكنية من الممكن أن يرتفع سعرها بنسبة 20% عند تسليم المشروع بالمقارنة مع سعرها أثناء الإنشاء، أما العقارات الاستثمارية فمن المحتمل ارتفاع سعرها بنسبة قد تصل لأكثر من 100% عند تسليم المشروع مقارنةً مع سعرها عند بدء الإنشاء.

ماذا عن المشاريع الاستثمارية في بيليك دوزو

على الرغم من أن منطقة بيليك دوزو يغلب عليها الطابع السكني إلا أنها من المناطق الاستثمارية المرشحة لزيادة الأسعار في المستقبل القريب.
تُعتبر منطقة بيليكدوزو من المناطق التي تقع على خط الميترو بوس شريان اسطنبول، بالإضافة إلى اهتمام الدولة بتطوير البنية التحتية للساحل المُطل على بحر مرمرة، كما أن بلدية اسطنبول تعطي اهتماماً لوادي الحياة الذي يُعتبر بمثابة الرئيتين لمنطقة بيلك دوزو ومحيطها، وبالتالي إذا كنت من الاشخاص الذي يخططون للاستثمار في منطقة بيليكدوزو دعنا نُرشح لك المجمعات القريبة من خط الميتروبوس، والتي توفر خيارات مناسبة لسكن الطلابي أو شقق بنظام هوم اوفيس أو المكاتب التجارية المناسبة، وأخيراً هنا يتوجب عليك طلب استشارة مجانية من فريقنا مهم في تركيا.

مشروع باباجان : يتميز المشروع بوقوعه على خط الـ E5 السريع والحيوي وخط المتروبوس، بالإضافة إلى قربه من كافة المرافق الحيوية في المنطقة، وأيضاً سهولة المواصلات من وإلى المشروع، كما أن المشروع مُحاط بالعديد من مراكز التسوّق والمشافي والجامعات والمدارس التركية الخاصة والدولية ووسائل النقل، بالإضافة الى قربه من مدينة المعارض توياب.

مشروع لوتس : يتمتع المشروع بموقع تجاري وسكني يُشكل أهمية كبيرة بالنسبة للمستثمرين وللمقيمين فيه أيضاً، حيث يحيط بالمشروع العديد من المجمعات التجارية ومراكز التسوق الكبرى كـ مرمرة بارك والـ M5 Migros وكارفور، والكثير من الشركات التجارية العقارية والسياحية زيادة عن المطاعم والمقاهي التي لا تبعد سوى دقائق عن المشروع الاستثماري،

مجمعات سكنية في بيليك دوزو بإطلالة على وادي الحياة :

كليش مارينا كونكلاري : مشروع بإطلالة على وادي الحياة واطلالة جزئية على البحر ، ويعتبر هذا المشروع من المشاريع العائلية الموجودة في منطقة بييليك دوزو، حيث يوجد فقط شقتين بكل طابق مع وجود مسابح مغلقة وأُخرى مفتوحة.

مشاريع سكنية في بيليك دوزو بإطلاله بحر مرمرة :

تتمتع منطقة بيليك دوزو بإطلالة ساحرة على بحر مرمرة، وقد قامت العديد من الشركات الإنشائية بتصميم مجمعات سكنية فاخرة وبإطلاله خلابة على البحر.، سنقدم لكم قائمة من أجمل المشاريع وذات إطلاله مباشرة على دينيز .

مشروع دينيز اسطنبول
المشروع يتمتع بإطلالة مباشرة على بحر مرمرة، ويعتمد المشروع على نمط الأبنية الفرنسية ذات الطوابق المنخفضة، والأسقف العالية للحفاظ على رونق المُجمع والحد من مشاكل الكثافة السكانية داخل المشروع، وتختلف الإطلالات البحرية في هذا المشروع من شقة لأخرى، الأمر الذي يؤدي بطبيعة الحال إلى تفاوت أسعار الشقق بشكل ملحوظ.

مشاريع سكنية تجمع بين الفخامه والإطلالة بنمط عائلي :

مشروع مابين ساحل “Mabeyn Sahil” : يُعتبر مشروع مابين ساحل من أرقى المجمعات السكنية في منطقة بيليك دوزو، وعلى الرغم من مساحة المشروع إلا أنه يحتوي فقط على 58 شقة بمساحات واسعة و بنظام دوبلكس أشبه بالفيلات، إضافة إلى 28 محل تجاري، والعديد من الخدمات المميزة كالملاعب ومواقف السيارات وغيرها الكثير من الخدمات، بالإضافة الى المساحات الخضراء والمسطحات المائية الواسعة، ويتمتع المشروع بثلاث إطلالات ساحرة، إطلالة على البحر  وإطلالة خارجية وإطلالة داخلية يتفرّد بها مبنى وحيد صُمم خصيصاً لُيطل على المساحات الخضراء والمسطحات المائية وملعب الغولف.
قدمنا لكم قائمة من اهم المشاريع العائلية وايضا الاستثمارية ومازال في جعبتنا الكثير منها، يمكنك التواصل معنا عبر الضغط على زر الواتس او فورم العقارات او يمكنك تصفح موقعنا فهو مليء بالعقارات المميزة التي اخترناها بعناية.

لماذا المشاريع والمجمعات السكنية في بيليكدوزو دون غيرها ؟

قدمنا لكم في هذا المقال استعراضاً موجزاً لأهم المشاريع السكنية ذات الأجواء العائلية، ولكن قد يتبادر للأذهان السؤال عن أهمية السكن في المشاريع والمجمعات السكنية وليس الأبنية العادية، وهنا يأتي الجواب بذكر أهم نقاط حول أهمية السكن في المجمعات السكنية :

حول هذه المجمعات مما يوفر على الأهالي التعب في إيجاد المدرسة المناسبة لأولادهم أو على الأقل توفير الوقت والجهد على الطالب والأهالي، حيث أن أغلب هذه المدارس تقع في محيط هذه المجمعات.

الخدمات والمرافق الترفيهية :

حيث توفر هذه المجمعات لساكنيها خدمات مميزة ومرافق متكاملة تلبي كافة متطلباتهم، بدءاً من الحدائق والمنتزهات والنوادي الرياضية مروراً بالحمامات التركية، وغرف الساونا والمسابح وليس إنتهاءً بالمقاهي و المطاعم و المتاجر والملاعب ومواقف السيارات، وقد تختلف الخدمات من مجمع سكني لآخر حيث تتسابق الشركات الإنشائية في تركيا لتوفير أفضل الخدمات والمرافق لراحة السكان ورفاهيتهم.

الصيانة والنظافة :

تقوم إدارة المجمع السكني بأعمال النظافة والصيانة للمرافق الخدمية فيه بشكل دوري، مما يسمح للسكان بتوفير الوقت والجهد لمتابعة أعمالهم.

الموقع الاستراتيجي :

تختار الشركات الإنشائية مواقع حيوية لأماكن لمُجمعات تضمن من خلالها لها إطلالات ساحرة على أهم معالم المدينة كالبحار والأودية، كما تضمن من خلال الموقع الجيد تأمين مواصلات حيوية لُسكان المجمع مثل المترو والمترو بوس والترامواي، وذلك إلى كافة أنحاء مدينة إسطنبول.

الأمن والسلامة :

تتمتع المجمعات السكنية بنظام أمني مُحكم، من خلال موظفين ورجال أمن مُتفرغين للحفاظ على أمن المجمع ومراقبة الكاميرات وغير ذلك من الإجراءات الأمنية، كما لا يُسمح بدخول أحد من غير السُكّان أو زوارهم، وبهذه الصورة يستحيل دخول أي غرباء أو لصوص للمجمع، كما يُمكن للسُكان الاطمئنان على سلامة الشقة في حال سفر صاحبها أو ذهابه في عطلة، كما أن أغلب هذه المجمعات مقاومة للزلازل لأنها لا تستطيع الحصول على رخصة بناء إن لم يكن التصميم مقاوم للزلازل، والتي تصل شدة المقاومة بها إلى 8 درجات ونصف على مقياس ريختير .

الإبداع في العمران :

تتمتع المجمعات السكنية بطراز حديث وراقي يجعل من المجمع السكني لوحة فنية متكاملة، فالتصاميم الداخلية والخارجية مُذهلة، حيث تتسابق شركات الإنشاء في اسطنبول بتصميم أبهى الأشكال الهندسية واختيار أجود مواد البناء والديكورات الداخلية، مع ضمان مساحات واسعة للشقق بمختلف أنواعها.

توافر المواصلات :

تتوفر المواصلات في جميع المجمعات السكنيات باسطنبول تقريباً، حيث تُشيّد المجمعات دائماً بالقرب من محطات الميترو والترامواي و المتروبوس.

الاستقلالية والهدوء :

تتميز المُجمعات السكنية بالاستقلالية عن الأحياء المجاورة وذلك عن طريق أسوار كبيرة تُحيط بها وأبواب كهربائية ومرائب سيارات خاصة بها، كما تحتوي شقق هذه المجمعات على مساحات خضراء ومسطحات مائية وشلالات رائعة تجعل سكان هذه المشاريع يشعرون وكأنهم في أحضان الطبيعة.

توفّر المجمعات السكنية الحديثة لقاطنيها الراحة وتخفف عنهم المسؤوليات مقارنة بهؤلاء الساكنين في شقق منفصلة مثل الإصلاحات والصيانة الدورية مقابل مبلغ يختلف بحسب خدمات المشروع.

المجمعات السكنية في بيليك دوزو

دعنا نتواصل
لنساعدك باختيار
أنسب عقار

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة