افضل المجمعات السكنية في اسطنبول

افضل المجمعات السكنية في اسطنبول
مقالات الاستثمار والعقار

  إذا كنت من قاصدي مدينة اسطنبول بهدف الإقامة السنوية، إليك الدليل الكامل عن افضل المجمعات السكنية فيها ،ومعلومات عن الإيجارات وغيرها من التفاصيل المتعلقة بالموقع والمواصلات والعمل والدراسة. كما يمكنك العترف على افضل المناطق المناسبة للسكن في اسطنبول

افضل المجمعات السكنية في بيرم باشا

HAYAT TEPE

بيرم باشا

افضل مجمعات السكنية حياة تيبيه

من افضل المجمعات المثالية الجديدة في اسطنبول. بعمر بناء لايتجاوز 4 سنوات. يتكون المجمع من 3 أبراج يتكون كل منها من 23 طابق. يقع في منطقة بيرم باشا بالقرب من محطة أوتوغار، فوروم اسطنبول وايكيا. وهو مناسب للعائلات، يضم مسبح مغلق، كفتريا داخلية وسوبرماركت. بالإضافة إلى خدمات الأمان والساحات المشتركة وألعاب الأطفال. تبدأ الأسعار من 2000 ليرة شهرياً.

ÖZYURTLAR

بيرم باشا

افضل مجمعات السكنية اوزيورت لار

وهو أيضاً من السلاسل الضخمة التي تتوزع في عدة مناطق داخل وخارج اسطنبول. مناسب للعائلات ذات الدخل المتوسط حيث أن أسعاره تتراوح بين 600 و1800 ليرة تركية. أكثرها تميزاً هو المجموعة التي تقع بالقرب من ميدان اسنيورت المركزي حيث تم تصميمها بشكل يشابه التصميم الفرنسي للأبنية. يضم الكثير من الجاليات الأجنبية العربية والإفريقية. لذلك قد يبدو مناسباً للعائلات الأجنبية التي تحب تجربة الاختلاط بالمزيج الاجتماعي المختلف.

افضل المجمعات السكنية في اسطنبول

AĞAOĞLU MYWORLD

باشاك شهير

افضل المجمعات السكنية في اسطنبول

 من المجمعات الشهيرة بكثرة الجاليات العربية لاسيما السورية فيها. يقع في منطقة باشاك شهير بالقرب من مول أوف اسطنبول. يتميز باجوائه العائلية اللطيفة وخدماته المميزة. إذا كنت لاتستخدم المواصلات العامة وتمتلك سيارتك الخاصة فهذا المجمع مناسب حيث أنه يقع على أحد الشوارع الرئيسية الهامة في اسطنبول. تبدأ الأسعار من 2100 ليرة تقريباً.

NEF22

بكركوي

افضل المجمعات السكنية في اسطنبول

من أول المجمعات في العالم التي تم تصميمها بنظام ‘fold home’، وهو نظام يعتمد على استغلال المساحات المشتركة وهي مأجورة بشكل اختياري عند الاشتراك فقط. تشمل المساحات المشتركة غرفة السينما، غرفة الكاريوكي، غرف الاجتماعات، صالات الاحتفالات وغرف البلاي ستيشن. إلى جانب المساحات المشتركة المدفوعة شهرياً والتي تشملها العائدات كالمسابح المفتوحة والمغلقة والملاعب والصالة الرياضية. سلسلة NEF تتوسع باستمرار في اسطنبول وأشهرها هو الرقم 22 بسبب وقوعه المباشر بين محطتي متروبوس ومترو يني بوسنة وهو موقع مركزي مميز جداً. الجدير بالذكر أن المساحات الفعلية للشقق صغيرة نوعاً ما بما يتناسب أكثر مع الأفراد أو الزوجين ولايعتبر مناسب للعائلات الكبيرة. تبدأ الأسعار من 2500 ليرة تركية.

افضل المجمعات في زيتون بورنو

KİPTAŞ

زيتون بورنو

مجمع كبتاش افضل المجمعات السكنية

سلسلة المجمعات كيبتاش تابعة للحكومة التركية. وهي سلسلة ضخمة جداً تنتشر في أغلب مناطق اسطنبول منذ عشر سنوات وحتى اليوم. وبسبب دعم الحكومة لها تعتبر من المجمعات ذات الأسعار المتوسطة والخدمات الجيدة. تختلف ميزات وأسعار كل مجمع بحسب المنطقة التي يقع فيها. فمثلاً تبدأ اسعار كيبتاش في منطقة أرنؤوط كوي من 500 ليرة تركية. أما في كيبتاش مركز أفندي تبدأ من 3000 ليرة تركية. ويرجع ذلك إلى موقعه المميز جداً من الناحية المركزية حيث أنه يقع في منطقة تبعد مسافة عدة امتار فقط عن محطات المتروبوس، المترو، والترامواي لزيتون بورنو.

AVRUPA KONUTLARI

زيتون بورنو

افضل المجمعات السكنية اوروبا كونوت لاري

 وهي سلسلة من المجمعات السكنية والتجارية التي تنتشر في كل مناطق تركيا. لعل أشهرها في اسطنبول هو الواقع مباشرة بالقرب من محطة متروبوس cevizlibağ وهو الأرقى لاشك. يتكون المجمع من 10 أبنية كل منها 10  طوابق أي مايقارب 600 شقة. يوجد داخل المجمع برك سباحة وملاعب كرة سلة وتنس بالإضافة إلى ملاعب الاطفال، الساونا وحمام البخار. تم تصميم المنازل وفقاً لأنظمة المنازل الذكية الحديثة التي تتوافق بشكل كامل مع الأجهزة الإلكترونية. تتوفر خدمة التدفئة والتكييف المركزي في كافة الغرف داخل الشقة الواحدة. معظم سكان هذا المجمع من المواطنين الأتراك لهذا يعتبر مناسباً للأشخاص محبي الأجواء الهادئة. تبدأ الأسعار من 5000 ليرة تركية أي مايقارب 1000 دولار شهرياً.

افضل المجمعات السكنية في اسنيورت

SOLARKENT

اسنيورت

سولار كنت افضل المجمعات

 أكثر مايميز هذا المجمع هو وقوعه في منطقة محاطة بالكثير من المجمعات. وهي منطقة هادئة تقع في القسم الأكثر أماناً في منطقة اسنيورت. وهو على بعد كيلومتر واحد فقط عن أقرب محطة متروبوس أي مايقارب 10 دقائق سيراً على الأقدام. يضم المجمع مسبح مغلق خاص بالنساء مفتوح طوال العام. إلى جانب ميزات الحدائق والملاعب والساحات الخضراء. تبدأ الأسعار من 1000 ليرة تركية تقريباً.

TERRACE MİX

اسنيورت

افضل المجمعات السكنية

بعكس المجمع السابق فإن هذا المجمع مثالي جداً للعائلات بمواصفات وخدمات مشابهة. يضم غرف السينما، مكتبة للدراسة والقراءة، 4 برك سباحة إحداها خاصة بالأطفال، ملاعب تنس وبلياردو وغيرها. أكثر مايميز هذا المجمع هو التراسات الواسعة المشتركة والخاصة. كما يتميز بنظام عزل صوتي داخل الشقق تعطي خصوصية أكثر للسكان. يقع على بعد 10 دقائق من مركز توريوم التجاري بالقرب من محطة المتروبوس. تبدأ الأسعار من 700 ليرة تركية.

ومن افضل المجمعات في منطقة اسنيورت

PRESTİJ PARK

اسنيورت

مجمع برستيج بارك افضل مجمعات اسنيورت

لمحبي الطبيعة والساحات الخضراء. يتميز هذا المجمع بإطلالات التلال الخضراء. وهو من اكثر المجمعات المرغوبة من قبل الجالية المصرية في منطقة اسنيورت بالقرب من محطة المتروبوس. يضم المجمع العديد من الخدمات الاجتماعية المشتركة كملاعب الفوليبول والبلياردو والتنس. كما يوجد فيه نادي خاص بالأطفال. بالإضافة إلى خدمات التدفئة والتكييف المركزي والانترنت المفتوح. تبدأ الأسعار من 1250 ليرة تركية تقريباً.

AKKOZA

اسنيورت

مجمع اك كوزا افضل مجمعات

من أشهر المجمعات السكنية في منطقة بهتشة شهير. وهو أحد المجمعات التابعة لمركز أكباتي التجاري. وهي منطقة حيوية راقية لاسيما في فصل الصيف بسبب قدوم الوافدين من دول الخليج. تم بناء المجمع من مواد إنشائية من الصنف الأول. يبعد مسافة عدة امتار فقط عن المركز التجاري للمنطقة والتي تكثر فيها المقاهي والمطاعم الراقية التابعة لمنطقة بهتشة شهير. تبدأ الأسعار من 1200 ليرة شهرياً.

جدول مقارنة بين افضل المجمعات السكنية

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة