Share on facebook
Share on whatsapp

الماركات التركية للملابس. الارخص

الماركات التركية للملابس
تسوق ومولات

 يعد القطاع الصناعي في تركيا من أكبر القطاعات التي يعتمد عليها الاقتصاد التركي. حيث تمتلك تركيا العديد من الشركات الصناعية التي تختص بإنتاج الملابس المختلفة ، نذكر لكم في هذه المقالة أشهر الماركات التركية للملابس

أشهر الماركات التركية للملابس

LC Waikiki: هي ماركة فرنسية الأصل تم شراؤها من قبل شركة تركية 100%. وهي من أشهر العلامات التجارية للملابس في تركيا وأكثرها رواجاً وانتشاراً. سبب شهرتها يعود كونها اقتصادية تقدم منتجات لمختلف الفئات العمرية بأسعار منافسة. تقدم شركة إل سي مجموعات مختلفة من الملابس النسائية، الرجالية، والاطفال. وأضافت مؤخراً قسماً جديداً للمنتجات المنزلية. تنتشر فروع هذه الماركة داخل تركيا بعدد 415 محلاً تجارياً، وخارج تركيا في 27 دولة بعدد 193 شعبة.

ملابس تركية Kiğılı

Kiğılı: تختص هذه الماركة بالملابس الرجالية فقط. بدأت فروعها كمحلات لبيع الأقمشة، إلى أن أصبح صاحبها من أهم رجال الأعمال في تركيا الذين يملكون واحدة من أشهر العلامات التجارية للملابس الرجالية فيها. حصلت ماركة (كييلي) على عدة جوائز أهمها جائزة (سوبر براند) لعام تعتبر اليوم من أبرز الماركات التي تصدر الملابس الرجالية الفخمة ذات الأقمشة عالية الجودة على الصعيدين التركي والعالمي

الماركات التركية للملابس Koton

Koton: تأسست عام 1988 في اسطنبول وامتدت لتصل إلى أكثر من 430 متجراً في 28 دولة حول العالم ويعمل بها حوالي 8500 موظف. شركة (كوتون) تحتل مكاناً هاماً بين أشهر الماركات التركية للملابس النسائية خاصة وملابس الأطفال والرجال عامة.

افضل ماركات الملابس التركية

Mavi: سميت بهذا الاسم الذي يعني (اللون الأزرق) باللغة التركية، لأنها تختص بإنتاج الملابس المتنوعة المصنوعة من قماش الجينز الأزرق. تستهدف الشركة فئة الشباب لذا تعتبر من أهم الماركات التركية للملابس الشبابية وتقدم منتجات الجينز بطريقة عصرية، جميلة، ومريحة.

الماركات التركية للملابس

Defacto: من أهم ماركات الملابس التركية الاقتصادية التي تقدم ملابس الرجال، النساء، والأطفال بأسعار منافسة. لاسيما لفئة المجتمع ذات الدخل المتوسط. يكاد لايخلو منزلاً في تركيا من أحد منتجات ماركة (ديفاكتو) سواء ألبسة، أحذية، أو اكسسوارات.

الماركات التركية للملابس

Collezione: إحدى أهم الماركات التركية  للملابس الشعبية المشهورة. تنتشر محلاتها في معظم المراكز التجارية داخل تركيا. تقوم بإنتاج موديلات خاصة بها للرجال والنساء. وهي من الماركات التي تقدم تخيضات وعروض بشكل دوري في مواسم السنة والمناسبات الرسمية والأعياد.

ماركة تركية İpekyol

İpekyol: تعني (طريق الحرير)، وهي من ماركات الملابس النسائية الفاخرة. تقدم مجموعات من الموديلات الكلاسيكية وملابس السهرة والفساتين. تعتبر من أكثر العلامات التجارية التركية التي تهتم بتقديم الأزياء النسائية الراقية بأسعار بين المتوسطة والعالية لتناسب الفئة المستهدفة.

الماركات التركية

Vakko: العلامة التجارية الأولى التي صنفت كأول ماركة أزياء فاخرة في تركيا. غالبية منتجاتها يتم تصميمها من قبل مصممين عالميين وتصنيعها محلياً في المعامل الخاصة بشركة (فاكو). إلى جانب الأزياء تقدم الشركة نماذجاً متعددة من تشكيلات الأحذية والإكسسوارات النسائية ذات الطابع الراقي نفسه.

افضل الماركات التركية للملابس الداخلية

Penti: واحدة من أهم العلامات التجارية وأشهرها والتي تختص بمجال الملابس الداخلية واللانجري النسائي. تقدم شركة (بينتي) مجموعة خيارات واسعة من ملابس النوم وملابس السباحة والجوارب وغيرها من القطنيات المنزلية

الماركات التركية للملابس الالطفالCivil:

Civil: هي شركة مختصة بأزياء الأطفال فقط. تكاد تكون من أشهر الماركات التركية التي تختص بتقديم خيارات متنوعة من ملابس الأطفال بمختلف أعمارهم. لدى شركة (جيفيل) خبرة واسعة بالتصدير والشحن الدولي وتسهيل أمور الطلبيات ذات الكميات الكبيرة.

كيف يمكنك شراء الملابس بالجملة في تركيا؟

هناك طريقيتين لتتمكن من شراء الملابس بالجملة في تركيا:

الطريقة الأولى: أن تأتي بنفسك إلى تركيا سواء بفيزا أو بدون حسب قوانين بلدك، ثم بعد ذلك تذهب بنفسك إلى الأسواق والمصانع وتفحص البضاعة جيداً وتشتريها، ثم تنهي إجراءات التخليص الجمركي والشحن.

عيوب هذه الطريقة: صعوبة تخليص إجراءات الفيزا لبعض الدول، أو اضطرارك إلى الحصول على إقامة تركية حتى تتمكن من السفر باستمرار إلى تركيا.

ولتتمكن من إنهاء إجراءات التخليص الجمركي والشحن، لا بد أن يكون لك سجل تجاري ساري وغيرها من الأوراق الروتينية.

الطريقة الثانية: أن تتفق مع شركة موثوقة هنا في تركيا تتولى عنك عملية الشراء والشحن والتخليص الجمركي.

عيوب هذه الطريقة: إذا لم تكن الشركة موثوقة وأمينة وذات سمعة طيبة، فقد تتعرض للنصب وخسارة الأموال.

كيف يمكننا مساعدتك في شراء الملابس بالجملة في تركيا؟

أولاً يجب عليك تحميل برنامج التليجرام ثم الدخول إلى قناة التليجرام الخاصة بنا واختيار الموديل باللون المحدد والمقاسات.

 

ثم الاتفاق على الأسعار وتكاليف الشحن ومعرفة كيفية الدفع ونحن نوصل البضاعة إلى باب بيتك في أي مكان في العالم ونوفر عليك كل هذه الإجراءات.

 

للشراء أو للمزيد من الاستفسارات، لا تتردد في التواصل معنا!

 

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة