الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري

الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري
مقالات الاستثمار والعقار

هل تخطط للحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري؟ هل تعيقك بعض الظروف عن ذلك؟ أو أنك تظن أن الأمر بعيد المنال؟ الموضوع أصبح أبسط من ذلك بكثير! نقوم في (مهم في تركيا) بمساعدتك على الوصول إلى الطريق الصحيح للحصول على الجنسية اتركية من خلال الاستثمار العقاري. كما نضع لك أهم النقاط التي ترشدك على ذلك. كل ما عليك هو اتباع هذه النقاط وسؤالنا في حال واجهت أي صعوبة أو مشكلة أثناء تطبيقها

التعديلات القانونية للحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري

 في شهر سبتمبر من سنة 2018 صدرت اللائحة التنفيذية الخاصة بقوانين حصول الأجانب على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري على الأراضي التركية. يعد هذا القرار بمثابة فرصة ذهبية للمستثمرين العرب والاجانب الراغبين بالحصول على الجنسية التركية. تم فتح مكاتب خاصة في أنقرة واسطنبول لرعاية شؤون المتقدمين إلى الجنسية التركية من خلال استثماراتهم في تركيا وضمن إشراف مباشر من الحكومة التركية. شملت اللائحة على عدة شروط ليستطيع أي شخص قام بتحقيقها من الحصول أخيراً على الجنسية التركية والاستفادة من كامل حقوق المواطن التركي في تركيا. وهي:

 

العقار أفضل خيار

إذا كان قرارك هو اختيار النقطة الأولى من الخيارات السابقة وهي التقديم على الجنسية التركية من خلال شراء عقار في تركيا، فإن هناك عدة نقاط وإجراءات عليك اتباعها من أجل تحقيق هذا الشرط بسلامة وبشكل يخلو من أي عثرات أو ثغرات أو قصور. وهي:

بعد تجهيز الأوراق المتعلقة بالعقار، يتم تجهيز الأوراق الشخصية وبعض الوثائق اللازمة التي قمنا بذكرها سابقاً في المقال السابق والتقديم من خلال النظام الإلكتروني لدائرة الهجرة ثم زيارة وكالة دعم الاستثمار التي تقوم بمنح إقامة عقارية لمدة 5 سنوات للمستثمر وعائلته (الزوجة والأولاد الذين لا تتجاوز أعمارهم الثامنة عشر). بعد الحصول على الإقامة العقارية يمكن التقديم على الجنسية التركية من خلال مكاتب النفوس ومكاتب دعم الاستثمار الخاصة التابعة لرئاسة الجمهورية مباشرة. يمكن متابعة الملف بشكل شخصي حيث قامت هذه المكاتب بتوفير مترجمين ومرشدين لمساعدتك.

نقاط مهمة للحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري

 تسري كافة النقاط السابقة على المستثمرين الذين قاموا بشراء العقارات بعد الشهر التاسع من عام 2018 فقط. ويتم القيام بإجراءاتهم المتعلقة بالحصول على الجنسية التركية من خلال التركيز على النقاط التالية:

وأخيراً، وجود بعض الشروط القانونية لا يزيد من صعوبة الأمر أو تعقيده، بل العكس تماماً! تعتبر هذه القوانين بمثابة النقاط التوجيهية لتوحيد عملية الاستثمار العقاري ضمن إطار قانوني صحيح ومنظم. يمكن التعرف على المزيد من المعلومات المتعلقة بالاستثمار العقاري في تركيا من خلال موقعنا الإلكتروني وصفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. فريق (مهم في تركيا) يقوم بدعمك وتقديم الاستشارات العقارية لك ضمن الخيارات القانونية المتاحة.

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

error: Content is protected !!

دعنا نتواصل

لنساعدك باختيار انسب عقار

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة