أفضل الفنادق لزوار اسطنبول

فنادق

إذا قررت الانضمام إلى ملايين السياح الذين يتوقون لزيارة اسطنبول سنوياً، ، فموقع top in turkey  يقدم لكم قائمة أفضل عشر فنادق في اسطنبول ،مع الميزات التي يتمتع بها

أفضل الفنادق في اسطنبول

 اسطنبول هي القلب النابض لتركيا. المدينة الأكبر مساحة والأكثر ازدحاماً والتي تجمع بين عبق التاريخ وجمال المستقبل عبر جسور ومعابر برية وبحرية تصل بين القارتين الآسيوية والأوروبية بما يشعرك وكأنك في إحدى قصص الخيال والأساطير.

ولأن في كل شارع من شوارع اسطنبول حكاية مختلفة، لاتكفيها زيارة واحدة. ستخوض تجربة جديدة ومغامرة مشوقة كلما زرت هذه المدينة الجميلة. وكأن اسطنبول تجبرك على العودة إليها مراراً وتكراراً.

إذا قررت الانضمام إلى ملايين السياح الذين يتوقون لزيارة اسطنبول سنوياً، عليك بالتخطيط المسبق لأهم الأمور الرئيسية المتعلقة بالرحلة، ابتداء من الحجز الفندقي ورحلة الطيران والأماكن التي ستزورها في هذه المرة.

في هذه المقالة سنقوم بمساعدتك بالجزء الأهم وهو اختيار الفندق الأنسب لك من حيث الجودة والموقع والسعر وكفاءة الخدمات المقدمة. كافة الفنادق المدرجة في الأسفل تم اختيارها وفقاً لتقييمات خبراء السياحة في اسطنبول من مختلف دول العالم.

فكر، ثم قرر.ثم اختر أفضل الفنادق

الأمر ليس بالصعب، كل ماعليك هو الإجابة عن الأسئلةالتالية ومن ثم اتخاذ القرار: هل ستقوم بزيارة اسطنبول لوحدك أم برفقة العائلة أو الأصدقاء؟ ماهي المنطقة التي تفضل البقاء فيها؟ هل تفضل إطلالة على البحر أم على سوق عام؟ هل ستستخدم المواصلات العامة أم ستتجول بسيارة خاصة؟ هل تفضل الأماكن الأثرية أم الحديثة؟ ماهي الميزانية التي قمت بتخصيصها للسكن الفندقي؟.

نرشح لك أفضل الفنادق

فورسيزون أفضل الفنادق

فيما يلي قائمة بأفضل 10 الفنادق في مدينة اسطنبول قمنا باختيارها من بين المئات بل ربما الآلاف:

فور سيزونز البوسفور: يكاد يكون الأشهر، وهو قصر يقع في منطقة بشكتاش تم تجديده وتحويله إلى فندق مميز جداً. هذا الفندق مثالي للمتزوجين الراغببين بقضاء شهر العسل في مدينة اسطنبول. للحجز

ميس اسطنبول:

ميس اسطنبول

هو من أفضل الفنادق في السطنبول والتي تقع في منطقة سيركجي الشعبية الجميلة. أكثر مايميز هذه المنطقة هو السوق الحيوي ووجود محطة المرمراي، وهو مترو أنفاق يعبر من القارة الأوروبية وحتى الآسيوية بعدة محطات فقط للحجز

ويندهام جراند ليفينت:

ويندهام جراند ليفينت أفضل الفنادق

مثالي جداً لعشاق التسوق. يقع هذا الفندق في منطقة ليفينت المليئة بمراكز التسوق. بل في داخل السوق نفسه! حيث أنه يقع في الطوابق العلوية لاحد مراكز التسوق الشهيرة جداً في هذه المنطقة للحجز.

لي ميريديان إتلير:

 يتميز بإطلالته الخلابة والمباشرة على جسر البوسفور. مناسب لمحبي الفخامة ومستخدمي السيارات الخاصة لبعده النسبي عن المواصلات العامة 

سورا آياصوفيامن أفضل الفنادق في سلطان احمد

يقع في منطقة سلطان أحمد الشهيرة. مناسب جداً للسياح الذين يفضلون التجول سيراً على الأقدام حيث انه يقع في منطقة مليئة بالأماكن السياحية والمطاعم والمساجد والأسواق كالسوق المصري للحجز .

ماريوت شيشلي:

يقع بالقرب من مركز جواهر وهو أحد مراكز التسوق الذي يحتوي على معظم ماركات الملابس والاكسسوارات، كما تعتبر شيشلي من أفضل المناطق المناسبة للعائلات والقريبة من ساحة تقسيم للحجز.

لازاجرادا:

لازاجرادا أفضل الفنادق

 أحد أرقى وأفضل الفنادق في اسطنبول. يقع مباشرة عند بوابة محطة مترو عثمان بيه وبالقرب من شارع نيشانتاشي. وهو من ضمن الفنادق الاعلى تقييماً ذات الأسعار المناسبة للحجز.

دوسي دوسي:

يقع بالقرب من مركز أمنيات اسطنبول الرئيسي. تعتبر المنطقة آمنة ومثالية للعائلات التي ترغب بتجربة المطاعم العربية حيث أنها تحتوي على العديد من مطاعم المأكولات والحلويات السورية واليمنية والعراقية للحجز .

سي في كي:

سي في كي

من أجدد الفنادق وأحدثها في منطقة تقسيم. وهو من فئة الخمس نجوم. يتميز بموقعه في قلب المنطقة بمسافة تبعد بضع خطوات فقط عن منتصف الساحة.

جيرغان بالاس كمبينسكي:

أفضل الفنادق جيرغان بالاس كمبينسكي

 يقع في منطقة بشكتاش. أكثر مايميز هذا الفندق هو إمكانية تناول وجبات الطعام على التراس ذو الإطلالة المباشرة على جسر البوسفور. وهو أحد الفنادق المفضلة للكثير من السائحين لاسيما من دول الخليج العربي للحجز

شاركنا رأيك بالمقالة

إقرأ أيضا

مجموعة فيديوهات تعليمية عفوية عن المناطق والعقارات والدراسة والسياحة في تركيا

أحدث المقالات

الأكثر قراءة

تابعنا

error: Content is protected !!

جل من لا يخطئ

هدفنا تقديم معلومات قيمة مختارة بعناية عن كل ما هو مهم في تركيا، لا تبخل علينا بتصحيح معلومة خاطئة